إعلان

انطلاق رحلات عمرة رمضان الخميس المقبل

07:30 م الإثنين 14 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن أشرف شيحة، عضو اللجنة العليا للعمرة والحج، التابعة لوزارة السياحة، انتهاء رحلات العمرة لشهر شعبان على أن تكون عودتها يوم 7 رمضان المقبل، لافتًا إلى أن أول رحلات العمرة لشهر رمضان ستبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 17 مايو الجاري.

ونوه شيحة لمصراوي، الاثنين، إلى أن عدد المعتمرين وصل حتى الآن 300 ألف معتمر منذ انطلاق موسم العمرة في الأول من مارس الماضي، لافتا إلى أن نسبة متكرر العمرة لا تتعدى 4 % من الأعداد التي تم الانتهاء من تفويجها.

وكانت اللجنة العليا للحج والعمرة، أعلنت تحديد سقف عددي لموسم العمرة للعام الجاري بـ500 ألف تأشيرة، يتم تنفيذ 400 ألف تأشيرة عمرة من بداية موسم العمرة وحتى نهاية شهر شعبان الجاري، وذلك بنسبة 80% من الحصة المقررة عن هذا الموسم، على أن يتم تنفيذ باقي الحصة من بداية شهر رمضان وحتى نهاية الموسم بعدد 100 ألف معتمر وذلك بنسبة 20%.

من جانبها، أعلنت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، إنهاء استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المعظم، حيث قال صفوت مسلم رئيس الشركة، إن من المخطط، نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر خلال عمرة الشهر المبارك، وحتى نهاية موسم العمرة، إلى كل من جدة والمدينة المنورة، ومن المخطط أيضا أن تسير الشركة نحو 22 رحلة يوميًا من مطار القاهرة الدولي، بواقع 15 رحلة إلى جدة، و7 رحلات يومية إلى المدينة المنورة، طوال فترة الشهر المبارك وحتى نهاية مرحلة الذهاب.

فيديو قد يعجبك: