إعلان

أزمة "الزمالك وسموحة" تصل البرلمان.. و"عامر" يهاجم مرتضى منصور

09:41 م الأحد 13 مايو 2018

فرج عامر ومرتضى منصور

كتب- أحمد علي وهند الشامي:

أعلن أعضاء بلجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، برئاسة النائب فرج عامر، خلال اجتماعها اليوم، تضامنهم الكامل مع "عامر" في أزمته الأخيرة مع النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وشهد اجتماع اللجنة اليوم، تمرير أعضاء باللجنة ورقة فيما بينهم للتوقيع على طلب لتقديمه إلى الدكتور علي عبدالعال، بشأن المطالبة بالتحقيق مع مرتضى منصور، حول الإساءات التي وجهها لأعضاء البرلمان والنواب الذين جاءوا عن طريق القائمة.

وطالب النائب محمود شحاتة، بضرورة وقوف اللجنة على تقرير النيابة العامة بشأن المخالفات المالية داخل لجنة نادي الزمالك؛ لا سيما وأنها تمثل أموال المصريين.

وقال: "نحن لا نشكك في ذمة زميلنا النائب مرتضى منصور، ولكن يجب معرفة ماذا جاء في تقرير النيابة؟".

وقال النائب فرج عامر: "أي كلام يمس سمعة اللجنة وأعضائها مش هنسكت عليه، وأنا اللي يمسني، مش هسكت، خصوصًا وأن التطاول وصل لمرحلة خطيرة، مفيش حد يقبل التطاول المستمر من شخص واحد بيعكر صفو المجتمع، واللي يسكت يبقى على راسه بطحة، وأنا معنديش بطحة، وواجهت الإخوان في برج العرب، ووقفنا ضدهم في الشوارع أيامًا طويلة، لازم نحافظ على نظام البلد، سكتنا مرة واتنين، ولكن الأمر لم يعد مسموحًا به إننا نتشتم، وأنا نجحت في الانتخابات بالتزكية بـ20 ألف صوت".

وانتقلت أزمة نهائي كأس مصر، بين المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة والجبلاية، بشأن رفضهم إسناد المباراة إلى طاقم حكام أجنبي، إلى الخلاف مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، بعد الهجوم العنيف الذي وجهه الأخير ضد رئيس سموحة، واشتعلت الأزمة مؤخرًا ووصلت إلى حد تبادل الاتهامات.

فيديو قد يعجبك: