إعلان

وزير التنمية المحلية: توفير 5 مليارات جنيه لتمويل 85 ألف مشروع

12:34 م الأحد 13 مايو 2018

اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

زار اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، مقر مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، اليوم الأحد، وتفقد برفقة قيادات الوزارة الدورة التدريبية التي تنظمها الوزارة للعاملين بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" في الوحدات المحلية بجميع المحافظات والتي تجري بالتنسيق مع بنوك "الأهلي ومصر والقاهرة والإسكندرية والائتمان الزراعي والإسكان والتعمير".

وقال الوزير، إن "مشروعك" أتاح حتى الآن التمويل لحوالي 85 ألف مشروع بالمحافظات بقيمة مالية وصلت إلى 5 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى إلى مضاعفة أعداد المستفيدين من مشروعك خلال عام 2018 ليكونوا ضعف الأعداد المستفيدة في عام 2017.

ووجه اللواء أبوبكر الجندي، المحافظات بضرورة تكثيف جهود العاملين بمشروعك بالمحافظات لزيادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من القروض المقدمة من البنوك العاملة بالمشروع بما يحقق أهداف الدولة في مجال التنمية الاقتصادية والتي تعمل من أجلها وزارة التنمية المحلية.

وأوضح الجندي، اهتمام الوزارة في المرحلة الحالية بمشروعك والسير قدمًا نحو إحداث طفرة كبيرة في حجم المشروعات الممولة منه لتوفير فرص عمل للشباب بكل المحافظات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وإضافة خدمات جديدة للتيسير على عملاء مشروعك في الحصول على القروض وإقامة مشروعاتهم.

وتهدف الدورة التدريبية إلى تحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين في كل المحافظات والتعريف بمستندات المرحلة الأولى والثانية اللازمة للمشروعات ونوعيتها والتي يمولها كل بنك من البنوك المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان