إعلان

"التنمية المحلية": إزالة مليون متر تعديات مبانٍ و7 آلاف فدان أراضي زراعية

11:35 ص الأحد 13 مايو 2018

عمليات الإزالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصلت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، اليوم الأحد، متابعتها على مدار الساعة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات عمليات تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة والتي بدأتها الأسبوع الماضي قوات إنفاذ القانون بجميع المحافظات؛ في إطار تنفيذ قرارات لجنة استرداد أراضي الدولة في اجتماعها الأخير بداية الشهر الجاري.

وحسب بيان، اليوم، يتابع اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، مع غرفة العمليات بالوزارة وعدد من المحافظات الموقف على مدار الساعة والاجراءات التي تتم مع حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي البناء بكافة المحافظات.

وأوضح الجندي، أن قوات إنفاذ القانون وأجهزة الدولة المعنية، تتعامل بكل حسم مع جميع حالات التعدي لإعادة حق الدولة كاملاً.

وفي ذات السياق رصدت غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية جميع الإجراءات التنفيذية لإزالة التعديات بالمحافظات على جهات الولاية وأراضي الدولة.

ورصدت غرفة العمليات طبقًا لتقريرها الصادر اليوم، أعمال الإزالات في المحافظات للتعديات على أراضي زراعية وأراضي مباني، ووصل إجمالي ما جرى إزالته على أراضي المباني لأعمال الإزالة بالمحافظات حوالي مليون و112 ألف متر والإزالات على الأراضي الزراعية حوالي 7181 فدان.

وتأتي حملات الإزالات في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها.

IMG_8053

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان