إعلان

نائب: سنحاسب المسؤولين عن استفتاء "روسيا اليوم" بشأن حلايب وشلاتين

04:51 م السبت 12 مايو 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

استنكر النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، نشر قناة "روسيا اليوم" استطلاع حول تبعية مثلث حلايب وشلاتين، قائًلا: "تدخل سافر في شؤون بلادنا الداخلية ومحاولة قذرة للوقيعة بين أشقائنا، ولن نسمح بها، ولن يمر مرور الكرام دون محاسبة المسؤولين عن مثل هذه الأدوات الإعلامية".

وأضاف نصر الدين، في بيان، اليوم السبت، أن توقيت نشر هذا الاستطلاع الخبيث يرتبط بالأحداث التي تشهدها المنطقة والملفات المشتركة بين الجانبين المصري والسوداني، ومحاولة جديدة من الغرب للتأثير على أركان الدولة بعد نجاح مصر بقيادة الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب بسيناء الذي زرعته قوى الشر.

وطالب نائب حلوان، الشعب المصري بعدم الانجراف وراء مثل هذه الأخبار والاستطلاعات، وأن يكونوا على وعي كبير لما يُحاك ضد بلادهم، مشددًا على أن تكاتف خلف الرئيس السيسي ورجال الجيش والشرطة صمام أمان لمجابهة ما يحاك لنا من مؤمرات ومخططات.

وكانت إدارة موقع "روسيا اليوم"، حذفت منذ قليل، استطلاع الرأي الذي أجرته منذ أمس الجمعة، بشأن تبعية منطقة حلايب وشلاتين، لمصر أم السودان، وجرى الإبقاء على فيديو من النشرة الإخبارية حول تبعية المثلث الحدودي.

وألغى وزير الخارجية سامح شكري، حواره المزمع إجراؤه مع قناة "روسيا اليوم"، بسبب اعتراضه على هذا الأمر.

فيديو قد يعجبك: