إعلان

عمليات "التنمية المحلية" تتابع إزالات التعديات على أملاك الدولة - صور

03:17 م الخميس 10 مايو 2018

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصلت غرفة عمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، متابعتها على مدار الساعة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات عمليات تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة والتي بدأتها أمس الأربعاء قوات إنفاذ القانون بجميع المحافظات في إطار تنفيذ قرارات لجنة استرداد أراضي الدولة في اجتماعها الأخير بداية الشهرالجاري.

من جانبه قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إنه سيجري التعامل مع جميع حالات التعدي بكل حسم وستسترد الدولة حقها كاملاً من المعتدين عليها.

ولفت الجندي، في بيان، اليوم الخميس، إلى وجود تنسيق بين المحافظات والجهات المعنية لتوفير المعدات وعناصر التأمين اللازمة لتنفيذ الإزالة لكافة التعديات والتأكد من تنفيذ جهات الولاية الأخرى لنفس الإجراءات للحالات التي تخصها تحت إشراف المحافظات.

وطالب وزير التنمية المحلية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنمية الأراضي المستردة بأقصي سرعة ممكنة.

وأشاد الجندي، أيضا بالتعاون الكامل من قوة إنفاذ القانون في دعم وتأمين موجة الإزالات التي تجري وفقا للقانون وتشمل الحالات التي لا تتوافر لها شروط التقنين.

ورصدت غرفة العمليات بالوزارة جميع الإجراءات التنفيذية لإزالة التعديات بنطاق المحافظات على جهات الولاية وسرعة إنهاء كافة الآثار السلبية على أراضى الدولة.

كما رصدت غرفة العمليات طبقاً لتقريرها عن أعمال اليوم الأول لأعمال الإزالات في نطاق 23 محافظة بتنفيذ أعمال الإزالة للتعديات بإجمالي (125) حالة تعدٍ على أراضي زراعية وأراضي مبانٍ، بمساحة 919584 مترًا بإجمالي 2355 فدان. ​

image_6483441

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان