إعلان

بعد 8 أشهر.. زوجة المصري المقتول في إيطاليا: "عايزة جثته لو عضم"

05:06 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- محمد نصار:
في الثاني من أغسطس الماضي، استقبلت أسرة المواطن المصري الموجود بإيطاليا مجدي عقل، نبأ مقتله على يد نجل صاحب الشركة التي كان يعمل بها في مدينة ميلانو، وما زالت التحقيقات جارية.

ما يقرب من 9 أشهر مرت على مقتل مجدي عقل، إلا أن أسرته في مصر لا تعرف عن جثمانه أي شيء، فلم يستدلوا على مكانه حتى الآن، رغم تواصلهم مع السلطات في إيطاليا عبر كل الوسائل المتاحة لمباشرة تحقيقات النيابة.

وتقول أماني الموافي، زوجة مجدي عقل، إنه اعتاد السفر لإيطاليا منذ عام 1992، ويعمل في نفس شركة الشحن والتفريغ منذ ما يقرب من 26 عاما، في النهاية قرر عقل العودة نهائيا إلى مصر وتصفية عمله في إيطاليا، لكن وقعت خلافات بينه وبين صاحب الشركة ونجله بسبب مساومته على مستحقاته المالية.

وتوضح زوجته، لمصراوي، أن صاحب الشركة أخبره أنه لن يحصل إلا على 25 ألف يورو فقط، ما دفع عقل إلى اللجوء لمحامية لرفع دعوى قضائية ضد الشركة، وبعد حالة الضغط التي تعرض لها زاد المبلغ إلى 35 ألف يورو، لكن هذا المبلغ قليل مقارنة بكامل مستحقاته لدى الشركة.

ووفقا لأماني، عاش مجدي عقل أياما كثيرة من الخوف جراء التهديدات التي تعرض لها وتعرضت لها محاميته لإجبارها على التراجع عن القضية، لكنه أصر على استرداد حقه وأمواله.

وبحزن شديد تقول: "إحنا مش عاوزين فلوس أو مساعدة من أي حد، عاوزين الحكومة تدور على جثمان زوجي وأجيبه أدفنه في مصر حتى لو مجرد عضم"، مؤكدة عدم حصولها على أي دعم مادي منها على سبيل التعويض.

واختتمت زوجة المصري المقتول بإيطاليا: تحدثت مع المحامية في إيطاليا للسفر والتنازل عن القضية، مقابل الحصول على جثمان زوجي، أو ما تبقى منه، لكنها رفضت لأنهم لم يستطيعوا التوصل إلى الجثة، ولن أعرف مكانها حتى بعد تنازلي عن القضية.

فيديو قد يعجبك: