إعلان

انطلاق منتدي الأعمال المصري اليوناني القبرصي.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم

07:01 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينطلق منتدى الأعمال المصري اليوناني القبرصي، وهو اهم الأخبار المتوقعة اليوم في أجندة الأخبار التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

القاهرة .. ينطلق منتدى الأعمال المصري اليوناني القبرصي، والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية، بحضور الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس والرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس بجانب عدد كبير من رجال الأعمال.

القاهرة .. تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المندوبية الدائمة للاتحاد الإفريقي بالقاهرة، احتفالية بيوم إفريقيا في مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، بمشاركة 150 شابا وفتاة من الطلاب الأفارقة الدارسين بمصر ومجموعة من شباب الجاليات الإفريقية وعدد من ممثلي الهيئات الأجنبية بمناسبة مرور ٥٥ عاما على إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية.

القاهرة .. يتفقد وزير التنمية المحلية اللواء أبوبكر الجندي، من غرفة عمليات وإدارة الأزمات بمقر الوزارة، الاستعدادات التي تم اتخاذها لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية واحتمالات سقوط الأمطار على بعض المحافظات.

الرياض .. يشارك الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك في الدورة السادسة عشر للجنة المصرية السعودية المشتركة، حيث سيتم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والصحية، والأمنية ، والعلمية والسياحية.

أثينا .. يتوجه رئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني اليوناني الأميرال إيفانجيلوس أبوستولاكيس إلى الولايات المتحدة في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

بلجراد .. يتوجه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الصربي، ايفيتسا داتشيتش إلى الهند في زيارة رسمية لإجراء محادثات مع نظيره الهندي سوشما سواراج حول تعزيز التعاون بين البلدين .

فيديو قد يعجبك: