إعلان

بالصور.. نائب وزير الزراعة: عروض جديدة لرواد حديقة الحيوان بالجيزة

08:11 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إنه تم خلال الاحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع اليوم الاثنين، عرض ولدات جديدة من الحيوانات التي تحظى بشعبية لدى زوار حديقة حيوان الجيزة، فضلا عن عروض للأسود والنمور، بالإضافة إلى تمتع الزوار بـ "الطفطف" الموجود بالحديقة في أول احتفال بأعياد الربيع خلال العام الحالي.

وأضافت محرز - في تصريح اليوم - أن حديقة الحيوان بالجيزة منذ أمس الأحد تشهد ازدحاما والحديقة في أفضل أحوالها، كما أنه ولأول مرة توجد بحيرة جديدة لطائر البشروش، وولادات حديثة للمها العربي، وعروض لولادات وتشغيل النافورات الموجودة بالحديقة وزراعة مسطحات خضراء، فضلا عن وضع صناديق للشكاوى والمقترحات على أبواب الحديقة.

وأوضحت أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بالجيزة بغرض تواجد عدد من سيارات الإسعاف داخل الحديقة حرصا على رعاية الزوار، وذلك لمواجهة أي حالات مرضية طارئة مع وجود حقائب إسعافات أولية داخل نقاط الحديقة لمواجهة أي حالات طارئة.
وأشارت محرز إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتواجد الشرطة داخل حديقة الحيوان، لزيادة الخدمات الأمنية والمحافظة على الزوار وحمايتهم من أي مشاكل تعترضهم بالتعاون مع أمن الحديقة.

وأوضحت أنه تم توزيع أكياس لجمع القمامة على أبواب الحديقة للزوار بالاشتراك مع هيئة النظافة بالجيزة، للحفاظ على البيئة والمظهر العام مع تصميم ووضع اللوحات الإرشادية لحث الزوار على المحافظة على نظافة الحديقة، كما تم رش طرقات الحديقة ضد الحشرات وتم عمل أسوار مزدوجة حول أماكن تواجد الحيوانات لحماية الجمهور والحيوانات.

فيديو قد يعجبك: