إعلان

"حماة الوطن": نستعد بكوادر شابة للمحليات

04:38 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب بصدد تقييم كوادر الحزب، التي شاركت في حملات حماة الوطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، وقدرتها على التواصل مع المواطنين؛ تمهيدًا لترشيحها في انتخابات المجالس المحلية المقبلة.

ولفت الغباشي، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، إلى أن الحزب سيجهز كوادره للمحليات، بعقد دروات تدريبية بها متخصصون في إعداد القادة، وتهيئتهم على التواصل الشعبي والجماهيري، وتعريفهم بأسلوب العمل في المحليات.

وأضاف: "سنبدأ تدريب مجموعه متميزة، من الأكاديميين من أعضاء الحزب، على مراحل مختلفة في المحافظات، والمدن الرئيسية، وفي انتظار صدور قانون الإدارة المحلية الجديد، لمعرفة نسب المشاركة، ضمن ائتلاف دعم مصر".

وشدد نائب رئيس حماة الوطن، على أهمية الدور المنوط بالمحليات، من عملية رقابة على المسئولين في الوحدات المحلية، موضحًا: "سيكون من صلاحياتهم المراقبة الكاملةـ والتي قد يصل الأمر فيها إلى طلب عزل المسئول إذا لم يؤدِ واجبه على الوجه الأكمل".

ونوه الغباشي، إلى أهمية توافر بعض الصفات في من سيتقدم لانتخابات المحليات، منها، أن يكون إنسانًا ذا سمعة طيبة، ويتميز بالنزاهة، ويكون لديه القدرة على العمل التطوعي لخدمة المواطنين، والتواصل مع الأجهزة التنفيذية وبذل الجهد لتحقيق الخدمات المخول بتنفيذها.

فيديو قد يعجبك: