إعلان

الإنتاج الحربي يتبنى "باجا حلوان" المشارك في "BAJA SAE" العالمية

11:18 ص الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

اجتمع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالفريق البحثي (باجا حلوان) قسم هندسة السيارات والجرارات بكلية الهندسة بالمطرية - جامعة حلوان المشارك في المسابقة العالمية BAJA SAE المنعقدة بولاية واشنطن خلال الفترة من 19-22 أبريل 2018 من خلال تقديم نموذج سيارة السير على الطرق الوعرة.

وقال العصار خلال اللقاء، إنه فخور بمشاركة نماذج مشرفة من طلبة الجامعات المصرية في هذه المسابقة العالمية.

وحسب بيان، اليوم الأحد، أكد العصار مساندة الإنتاج الحربي للفريق البحثي لجامعة حلوان من خلال تطبيق فكرة نموذج المشروع الخاص بالمسابقة والذى ابتكر فكرته مجموعة من طلبة كلية هندسة بالمطرية داخل (مصنع 200 الحربي) بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم الفنى والمادى للفريق البحثى.

وأكد أن الوزارة ترحب بكل الباحثين لإجراء البحوث التطبيقية والإختبارات اللازمة فى مجالات البحث وتنفيذ العينات الصناعية والنصف صناعية للبحوث داخل معامل ومصانع الإنتاج الحربي فى مختلف المجالات (الكيميائية والكهربائية والميكانيكية).

ومن جانبه أعرب الفريق البحثي، عن شكره وتقديره لوزارة الإنتاج الحربي على دورها فى تقديم الدعم الفني والمادي لتنفيذ المشروع، الأمر الذي كان له عظيم الأثر في نفوس أعضاء الفريق وسيكون له أثر كبير على إنجاحه والخروج منه بفكرة قابلة للتطوير والتنفيذ على أرض الواقع وتعظيم الاستفادة من الأفكار البحثية وتحويلها إلى مخرجات صناعية قابلة للتنفيذ على المستوى الصناعي.

فيديو قد يعجبك: