إعلان

التعليم: 193 طالبا تقدموا لأداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية بثانوية السودان اليوم

03:26 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

انطلقت، صباح اليوم السبت، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب البعثة المصرية بجمهورية السودان.

وبحسب بيان صحفي، اليوم السبت، قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة، إنه حرص على التواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للامتحانات، قبل بدء الامتحان واطمأن بنفسه على استعداد لجان سير الامتحانات لعقد الامتحانات.

وأشار حجازي إلى أن الطلاب أدوا الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية (الفترة الامتحانية الأولى)، والتربية الدينية (الفترة الامتحانية الثانية)، في عدد أربع لجان وهي: الشجرة العربية بالخرطوم، العربية بود مدني، ناصر العربية بجبل الأولياء، والتكامل الثانوية بكسلا.

وأضاف أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان اليوم بلغ 193 طالبًا وطالبة، أدى منهم الامتحان عدد 188 طالبًا وطالبة وتغيب عن أداء الامتحان عدد (5) طلاب، مشيرًا إلى أن أجواء الامتحان جرت بصورة طبيعية خلال اليوم الأول، وبشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وأفاد حجازي بأن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة سير الامتحانات لم تتلق أية شكاوى بشأن أسئلة الامتحان سواء في مادة اللغة العربية أومادة التربية الدينية، إذ جاءت الأسئلة واضحة، وخالية من أي غموض، ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان