إعلان

محافظ القاهرة يشارك 400 طفل الاحتفال بيوم اليتيم في حديقة الميريلاند

01:38 م السبت 07 أبريل 2018

المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

شهد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الاحتفالية التي تقيمها المحافظة لـ"يوم اليتيم" في حديقة الميرلاند بمصر الجديدة، والذي يوافق الجمعة الأولى من شهر إبريل كل عام، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي واتحاد الجمعيات الأهلية، وبمشاركة عدد من الرعاة والمساهمين في مقدمتهم كارفور وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وأكثر من 16 جمعية أهلية.

وشملت فعاليات الاحتفالية، توزيع الهدايا والجوائز والوجبات الخفيفة على أكثر من 400 طفل من الأيتام المشاركين من مختلف دور الأيتام بأحياء القاهرة وبعض الأيتام بالمدارس وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب الاستمتاع بعروض الفرق الموسيقية ومشاهدتهم لبعض العروض الترفيهية والألعاب، وقضاء يوم ترفيهي كامل لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأيتام .

وطالب المحافظ، بتضافر جهود الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني ممثلًا في الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والرعاة لتقديم العدالة الاجتماعية، والمساهمة في توفير فرص الحياة الأفضل للأيتام، وإدماجهم في المجتمع كمواطنين صالحين نافعين لبلادهم.

ومن جانبه، صرح عز فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، باستمرار الاحتفالات بيوم اليتيم على مدار شهر إبريل، وستقام كل جمعة بعدد من الجمعيات الأهلية بمختلف مناطق القاهرة.

وحضر الاحتفال نواب المحافظ الثلاثة، وهاني الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وبعض نواب البرلمان عن دوائر المنطقة الشرقية، ورؤساء أحياء المنطقة الشرقية، وممثلين عن الرعاة والجمعيات المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان