إعلان

برلماني إماراتي مهاجمًا إيران: لن نتخلى عن جزرنا المحتلة

04:55 م الخميس 05 أبريل 2018

مروان أحمد بن غليطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قال مروان أحمد بن غليطة، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، الخميس، إن المنطقة العربية تعاني من تحديات كبيرة، على رأسها التحركات والأطماع الإيرانية والإسرائيلية.

وأضاف "بن غليطة"، في كلمته بالمؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي في مجلس النواب المصري، أن "الدور الإيراني باليمن يهدد أماكننا المقدسة في السعودية، ولا بد أن يخرج هذا المؤتمر بتنديد وتحذير واضح للكشف عن التدخل الإيراني في المنطقة، وإعلان التضامن مع السعودية أمام الاعتداءات التي توجهها الميليشيات الحوثية تجاه المملكة، بدعم من إيران".

وتابع "بن غليطة"، أن بلاده لن تتخلى عن جزرها الثلاث المحتلة من إيران، قائلًا: "لن نتخلى عن مطالبنا السلمية لإنهاء الاحتلال الإيراني على جزرنا طواعية أو من خلال الوسائل التفاوضية لحل النزاعات من خلال المحكمة الدولية"، مطالبًا جميع المؤسسات الدولية بضرورة الضغط على إيران لضمان الاستجابة لمطالب بلاده في إنهاء هذا الاحتلال.

وشدد النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، على أن موقف بلاده ثابت في دعم حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته، والإدانة لكافة الأعمال الإٍسرائيلية سواء في القدس أو في أي أرض محتلة، مؤكدًا أن عالمنا العربي يمتلك كل المقومات لتحقيق التنمية برغم المشاكل التي تواجهه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان