إعلان

مصدر لـ"مصراوي": وزير الصحة يرفض التغطية الإعلامية لزيارته إلى بورسعيد

11:14 ص الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

يزور الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، للوقوف على استعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة منتصف العام الجاري.

ومن المنتظر أن يتفقد وزير الصحة عددًا من المنشآت الصحية، منها وحدة صحة بورفؤاد 1 و 2 و طفل المناخ والكاب وبعض الأراضي المخصصة لإنشاء وحدات صحية جديدة، وزيارة مستشفى بورسعيد العسكري.

وكشف مصدر مطلع لـ"مصراوي"، عن أن وزير الصحة أصدر توجيهاته بمنع تغطية وسائل الإعلام للزيارة، دون إبداء أسباب، في ظل محاولات من مراسلي القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية لتغطية الزيارة فور وصول الوزير.

واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نهاية شهر فبراير الماضي وزير الصحة، وستيفان روماتيه، السفير الفرنسيفي في القاهرة، لتدشين مشروع التعاون المشترك بين الوزارة، والوكالة الفرنسية للتنمية، لتجهيز بورسعيد لإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، من خلال 31 مليون يورو منهم 30 مليون يورو مفوض ومليون يورو كمنحة، كما تم مناقشة خطوات تجهيز وميكنة وحدات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

فيديو قد يعجبك: