إعلان

رئيس الحكومة: لدينا مشكلات في البنية الأساسية ورصدنا 100 مليار للتطوير

02:29 م الإثنين 30 أبريل 2018

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بالشكر والتقدير لرئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، على عمله طوال الفترة الماضية، وأن المركز في حاجه لبعض التطوير في معدات نقل الصوت والصورة، وكلف رئيس الحكومة أحد العاملين بالمركز بتسيير الأعمال لحين تعيين رئيس جديد.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن البنية الأساسية في مصر بها مشكلات، مستدركا: "نتعامل مع هذه المشكلات ونسعى لحلها بأسرع وقت سواء كانت هذه البنية مياه الشرب أو كهرباء أو طرق، ولا بد أن نعلم أن حل هذه المشكلات يتطلب توفير التمويل اللازم ونسعى جاهدين لتوفيره، ورصدنا ١٠٠ مليار استثمارات في الباب السادس خلال موازنة العام المالي الجديد لها، وهناك توجيه من الرئيس بأن كل المشروعات التي يجري تنفيذها في مجالات البنية التحتية أن يتم ضغط البرنامج مع التأكد من جودة التنفيذ".

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن تصميم شبكات الصرف، جاء للتعامل على كثافة معينة من مياه الأمطار وأنه لا بد من المراجعة الدائمة لها، وهيئة المجتمعات العمرانية بدأت بالفعل تحديث وتطوير شبكات البنية التحتية بالمحافظات، وذلك في نهاية ٢٠١٧.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه التقي رئيس هيئة الأرصاد الجوية للوقوف على آخر التقارير التي ترصد الظروف المناخية وصور الأقمار الصناعية، مشيرا الى أن هناك احتمالات سقوط أمطار في جنوب وشرق مصر وسيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان