إعلان

وزير الري يتفقد كوبري الدراسات ويفتتح محطة رفع قرية ميت معاند بالدقهلية

01:26 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تفقد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الري والموارد المائية والدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليوم -السبت- أعمال تنفيذ إنشاء كوبري الدراسات والمقام على ترعة المنصورية أمام ميدان الكورة بالكيلو 37 بمدينة المنصورة لربط موقف الدراسات بالبر الشرقى وبطرق دكرنس الجمالية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الري لمحافظة الدقهلية لافتتاح ووضع حجر أساس عدد من المشروعات بمركز ميت غمر ومدينة المنصورة وتفقد عددا من المشروعات الأخرى بمدينة جمصة للوقوف على الأعمال الإنشائية للمشروعات الجارية.

وقال المحافظ إن تكلفة الكوبري بلغت 17 مليون جنيه مقدمة من صندوق خدمات المحافظة.. مشيرا إلى أن الكوبري سيكون بديلا عن الكوبري الضيق المتهالك لتخفيف التكدس المروري بالمدينة وتسهيل الحركة اذ يبلغ عرض الكوبري 14 مترا وطوله 48 مترا وتم تصميمه ليكون من نوعية الكباري الملاحية التي تسمح بمرور القوارب والحفارات.

كما افتتح وزير الري محطة رفع ميت معاند لتحسين الري بالقرية التابعة لمركز ومدينة أجا وبلغت التكلفة الإجمالية للمحطة 3 ملايين جنيه بقدرة 1 متر مكعب في الثانية وتغطي مناطق ترعة ميت معاند وترعة المسعودية وميت سماحة.. كما تعمل المحطة على تحسين جودة الري بالقرية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان