إعلان

نائب يطالب الحكومة بتضييق الخناق على أموال الإرهابيين

12:49 م السبت 28 أبريل 2018

رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب أحمد مصطفى عبدالواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بتصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشروع قانون تنظيم إجراءات التحفظ والحصر والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين المقدم من الحكومة، والذي وافق عليه مجلس النواب نهائيًا.

وطالب النائب أحمد مصطفى، في بيان اليوم، الحكومة بالتطبيق الحقيقى والحاسم لهذا التشريع، مع ضرورة قيام الأجهزة المصرية بتضييق الخناق على الأموال التي تصل إلى الإرهابيين عبر الحدود من الدول التي تمول وتشجع وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين.

وقال النائب أحمد مصطفى، إن جماعة الإخوان خلال فترة حكم محمد مرسي زرعت أخطر العناصر الإرهابية من عدد من دول العالم داخل سيناء من خلال تلقي الأموال الطائلة التي قامت الدول التي تأوى وتشجع وتمول وتسلح الإرهاب، بدفعها للشياطين الإرهابيين من خوارج هذا العصر من أجل تحويل سيناء إلى إمارة للإرهاب.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية من خلال أجهزتها الوطنية، أسقطت هذا المخطط الإجرامي من جماعة الإخوان وتنظيمها الدولي، وأحبطت محاولات هذه الجماعة المارقة في تقسيم وتمزيق دول المنطقة، مشددًا على أن تجفيف منابع تمويل الإرهاب والإرهابيين يمثل ضربة موجهة لجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان