إعلان

"شكاوى الوزراء": "مروحناش بيوتنا من 3 أيام عشان المطر"

02:42 م الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

تشهد مصر منذ مساء الثلاثاء الماضي، موجة من تساقط الأمطار، كانت شديدة في بعض مناطق القاهرة والجيزة، الأمر الذي أدى إلى غرق بعض الشوارع بالمياه، وتوقف حركة المرور في الكثير من الطرق.

وخصص مجلس الوزراء أرقام 27927407 و01022222974 لتلقي شكاوى المواطنين بخصوص الطقس السيئ.

واشتكى بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي من الاتصال أكثر من مرة على الأرقام، دون رد، واشتكى آخرون من عدم وجود استجابة على أرض الواقع لهذه الشكاوى، الأمر الذي دفع "مصراوي" لاختبار أرقام الشكاوى.

بعد الاتصال ثلاث مرات بالأرقام، كانت مشغولة، وفي المرة الرابعة، رد أحد الموظفين، وطلب عنوان المنطقة التي تواجه مشكلة متعلقة بالطقس، فكان الرد بأنها منطقة "التجمع الخامس"، فأوضح الموظف أن هذه المنطقة تواجه أصعب وضع على مستوى الجمهورية.

وأضاف الموظف أنه بمجرد تلقي الشكوى من قبل إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، تُرسَل سيارات لشفط المياه، خلال ساعة ونصف الساعة على الأكثر من الشكوى، طالبًا معاودة الاتصال مرة أخرى حال عدم وجود استجابة.

وأوضح الموظف، أن أرقام الشكاوى المُخصصة تتبع إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، وهي مستمرة في تلقي الشكاوى منذ مساء أول من أمس الثلاثاء، حتى الآن، وسيارات شفط مياه الأمطار تعمل ليل نهار منذ يومين.

ولفت إلى أن الرقمين المخصصين لتلقي شكاوى المواطنين بخصوص الأمطار يتصل بهما المواطنون من جميع المحافظات، وأنهم يتلقون اتصالات من جميع أنحاء الجمهورية.

وتابع: "العاملون على تلقي شكاوى المواطنين بقى لهم 3 أيام مبيروحوش بيوتهم عشان المطر".​

فيديو قد يعجبك: