إعلان

بعد غرق القاهرة الجديدة.. "دعم القرار" يؤكد شفط المياه من التجمع الخامس والطريق الدائري

08:07 ص الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء البيان الرابع حول أعمال وجهود شفط وتصريف مياه الأمطار الناتجة عن سوء الأحوال الجوية بالطريق الدائري.

وأظهر الفيديو إزالة المياه من المناطق المتضررة بالطريق الدائري، حيث تم شفط المياه وتسيير الحركة المرورية، بعد المتابعة والرصد من خلال الغرفة المركزية بـ"دعم واتخاذ القرار" برئاسة مجلس الوزراء.

وأعلن المركز شفط المياه من التجمعات علي طريق الإسماعيلية الصحراوي، مع استمرار، تحويل حركة المرور من الطريق إلى طريق (الجلالة – القاهرة).

وفي السياق ذاته أكد المركز أن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية زار التجمع الخامس لمتابعة أعمال إزالة مياه الأمطار من الشوارع والأماكن المتضررة، بعد انتشار صور على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وأهاب المركز بضرورة توخي الحذر نتيجة عدم استقرار الأحوال الجوية واحتمال حدوث سيول في محافظات: (جنوب سيناء – شمال سيناء - السويس – البحر الأحمر)، وهطول الأمطار على السواحل الشمالية (بورسعيد – دمياط – كفر الشيخ – الإسكندرية – البحيرة – مطروح)، بالإضافة إلى محافظات القاهرة الكبرى والإسماعيلية والدقهلية والشرقية.

فيديو قد يعجبك: