إعلان

وزيرة السياحة: برنامج جديد لتحفيز الطيران إلى مصر قريبًا

12:31 ص الثلاثاء 24 أبريل 2018

وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلنت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، عن إعداد برنامج جديد لتحفيز الطيران إلى مصر بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني، وسيتم الإعلان عن تفاصيله بمجرد الانتهاء من إعداده قريبا.

وقالت المشاط خلال تصريحات صحفية، بسوق السفر العربى المنعقد بدبىي خلال الفترة من 22 وحتى 25 أبريل الجاري، إن هناك تنسيقا بين وزارات "الطيران والآثار والثقافة" لخدمة السياحة، حيث يعمل الجميع من خلال منظومة موحدة للترويج المقصد السياحي المصري، وتذليل كافة العقبات التي تواجه السياحة بما بعطي انطباعا جيدا عن مصر بصفة عامة.

وعقدت الوزيرة، الاثنين، اجتماعًا مع عدد من منظمي الرحلات، على هامش المشاركة في الملتقى العربي للسياحة والسفر المنعقد حاليا في دبي، ومنهم وكالة كلافجير، وشركة ألفا تورز، وشركة أليمار، وشركة إنكريدور الفرنسية، وممثلو شركة Trustyouالمتخصصة في دراسات السوق، ومراجعة انطباعات السائحين على كافة مواقع الحجز ومنصات التواصل الاجتماعي.

ودعت المشاط، لوضع خطط لزيادة أعداد السياحة الوافدة لمصر من السوق العربية، مشيرة إلى الإجراءات التي تتبناها مصر لجذب الأشقاء العرب، ومن أهمها تيسير إجراءات الدخول والتأشيرة، وتسهيل دخول المرافقين المصاحبين للسائح القادم من دول مجلس التعاون العربي، وكذلك تسهيل الحصول على التأشيرة عند منافذ الوصول بالنسبة للمجموعات السياحية القادمة من دول المغرب العربي الشقيقة.

وأوضحت أن وزارة السياحة، تدرس حاليا، طرق تسويق جديدة في دول الخليج، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بتكثيف الترويج عبر وسائل السوشيال ميديا.

فيديو قد يعجبك: