إعلان

أمين "الأطباء": طلبنا لقاء السيسي لحل أزمة طبيب الشرقية

03:05 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن الاعتصام الذي بدأه مجلس النقابة العامة بمقر دار الحكمة ظهر اليوم، وفي مقارات النقابات الفرعية؛ يأتي تضامنا مع الطبيب محمد حسن بمستشفى العاشر من رمضان.

وبدأت مشكلة الطبيب محمد حسن، يوم 20 مارس الماضي، وانتقل أحد وكلاء النيابة لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، وكان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وهو في نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفى في هذا الوقت.

ورفض الطبيب ترك المستشفى والذهاب للنيابة حتى جرى استدعاء طبيب آخر، ما اعتبرته النيابة تخلفًا عن طلبها واتهمته بتعطيل عملها.

وأوضح الطاهر في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين، أن النقابة طلبت لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والنائب العام لتوضيح الموقف.

وتابع: "لم نكن نرغب في أن يتفاقم الأمر ونصل إلى الاعتصام في النقابة، لكن هناك إصرار على المضي قدما في إجراءات محاكمة الطبيب محمد حسن، ولم تسفر جهودنا مع مكتب النائب العام سوى بعدم الطعن على قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل الطبيب محمد حسن".

ولفت إلى وجود خطوات تصعيدية من النقابة حال استمرار موقف الطبيب منها الدعوة لاعتصام جزئي بجميع النقابات الفرعية، والدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة منتصف مايو المقبل.​

فيديو قد يعجبك: