إعلان

"أمطار وسيول ورسالة للمسؤولين".. الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لمدة 3 أيام

02:44 م الإثنين 23 أبريل 2018

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (أ ش أ):

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لحالة متوسطة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبل، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، وتكون رعدية على بعض المناطق، وقد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال -في بيان اليوم الاثنين- إن درجات الحرارة في هذه الفترة ستظل حول المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، فيما تنشط الرياح معتدلة على البحر الأحمر وخليج السويس وتؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.

ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة على: السواحل الشمالية الغربية لتكون العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية، والسواحل الشمالية الشرقية العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة العظمى 27 والصغرى 17، ومحافظات شمال الصعيد العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد العظمى 31 والصغرى 19، ومحافظات جنوب سيناء العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة.

وتهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالمسؤولين في المحافظات اتخاذ التدابير المناسبة لمثل هذه الحالات، خاصة في المناطق المعنية بالسيول.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: