• 1339149 s

    وزير الرياضة ردًا على هجوم مرتضى منصور: "قدم شكوى"

    08:08 م الأحد 22 أبريل 2018
    وزير الرياضة ردًا على هجوم مرتضى منصور: "قدم شكوى"

    وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز

    القاهرة- أ ش أ:

    رد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على هجوم النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على اللجنة المشكلة من الوزارة لإدارة النادي مالياً، قائلاً: "إنني أنفذ قرار النيابة العامة، أنا أمثل السلطة التنفيذية".

    وأضاف عبدالعزيز، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الأحد: "النيابة العامة طلبت تشكيل اللجنة الخماسية خلال شهر وقمنا بتنفيذ ذلك، وإذا قررت شيئًا آخر، فسأقوم بتنفيذه، ومن حق النائب مرتضى منصور أن يقدم شكوى للجهات المختصة إذا اعتبر ما تقوم به الوزارة مخالفاً".

    كان مرتضى منصور هاجم اللجنة المشكلة من الوزارة، وانتقد تشكيل لجنة خماسية لفحص العضويات المستثناة، وقال إن وزير الشباب وافق في 17 يناير 2016 على الفئات المستثناة بعضوية نادي الزمالك التي تشمل ضباط الجيش والشرطة والقضاة والصحفيين، وقال: إن "العضوية صحيحة وفق القانون".

    وأضاف: أنه تم تشكيل لجنة ثلاثية وأخرى خماسية لفحص العضويات المستثناة رغم وجود خطاب من وزارة الشباب بصحة العضوية، لافتاً إلى أن فريق نادي الزمالك لكرة القدم خسر خمس مباريات مؤخراً لغياب الاستقرار الإداري عن النادي، وأنه حزين لأن النادي ينهار رغم الإنجازات، مشيراً إلى أنه تم توفير 205 ملايين جنيه للنادي وتم إنشاء النادي النهري.

    كان الوزير خالد عبدالعزيز أشار إلى أن هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة، اعتباراً من عام 2014 حتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان