إعلان

نقيب العاملين بالنظافة: مستعدون للمشاركة في النهوض بمنظومة المخلفات

07:10 م الأحد 22 أبريل 2018

المهندس أمين حسن نقيب العاملين بالنظافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد المهندس أمين حسن نقيب العاملين بالنظافة، أن هناك تنسيقا وتعاونا مستمرا مع وزارة البيئة في منظومة المخلفات الجديدة، مشيدا بالدور والجهود التي يبذلها الدكتور خالد فهمي وزير البيئة في الارتقاء بمنظومة المخلفات الصلبة وإدارتها بشكل جيد من أجل تعظيم الاستفادة منها.

وقال حسن ـ في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على هامش مشاركته اليوم في فعاليات مؤتمر (فرص التمويل المتاحة لتنمية صناعة وطنية بقطاع المخلفات في مصر.. نحو اقتصاد مصر الدوار)، بحضور الدكتور خالد فهمي-، إن وزير البيئة بحث المشاكل التي تواجهها 27 لجنة نقابية بالمحافظات تابعة للنقابة العامة للنظافة، مشيرا الى أن كل محافظة لها أسلوب فى التعامل يختلف عن غيرها، ولها احتياجات مختلفة.

وأضاف أن مؤتمر اليوم فرصة هامة للتعرف على الفرص المتاحة أمام القطاع الخاص للاستثمار في قطاع المخلفات واستعراض التجارب الناجحة لشركات القطاع الخاص العاملة بقطاع المخلفات، بالإضافة إلى آليات الحصول على التمويل والأدوات المالية المتنوعة المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع إدارة المخلفات.

وأكد حسن على أهمية أن يكون هناك تمويل يتناسب مع ما يتم على أرض الواقع وليس تمويلا نمطيا والإستفادة من الآثار البيئية والصحية الناجمة عن الاستثمار في هذا المجال ومراعاة الشباب وصغار المتعهدين ، مشيرا إلى أن جميع العاملين بمنظومة النظافة أبدوا استعدادهم لمشاركة وزارة البيئة في النهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وتقديم كافة التعاون لجميع الجهات المسئولة في الدولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان