إعلان

مرتضى منصور مهاجمًا لجنة إدارة الزمالك: "سربوا عقود اللاعبين"​

06:52 م الأحد 22 أبريل 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

انتقد النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لجنة وزارة الرياضة المشكلة لإدارة النادي، قائلاً: "سربوا عقود اللاعبين على صفحاتهم الشخصية وتطاولوا بالقول على نادي الزمالك ووصفوه بأنه نادي هفية".

وأضاف منصور خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بحضور خالد عبدالعزيز وزير الرياضة، "لم يكن بيني وبين الوزير خلافات شخصية بل كان من أشد المعجبين بالإنجازات التى شهدها النادي في الفترة الأخيرة".

وتابع منصور: "أحد أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الوزارة سبق وتقدم بشكوى ضد عاملين اثنين في النادي بحجة تعطيل عمل اللجنة، وفي النهاية تم تبرئتهم من التهمة أمام المحكمة"، متوجهًا بحديثه لوزير الشباب: "ماذا فعلت لهم يا سيادة الوزير؟".

وتابع: "هل من الطبيعي أن يتم التوقيع على العقود من قبل شخص غير رئيس النادي أو من يفوضه؟، وهل من المعقول أن يتم توقيع العقود من قبل موظف في اللجنة، وهل لهذا الموظف الحق في توقيع شيكات، وإن كان ذلك صحيحا لماذا لم يقم هذا الموظف بإيداع هذه المبالغ في البنك؟".

وقال منصور إن الزمالك نادي كبير وله تاريخه ولا يصح ما يحدث له، موجها حديثه لوزير الرياضة: "الزمالك أكبر مني ومن سيادتك مليون مرة".

وتابع مرتضى منصور: "منذ أن تم تشكل اللجنة من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادى لم يتم شراء مفرش، والحنفية التي تتلف لم نشتر بديلا لها، وأنا مش هاخد تعليمات من حد علشان اشتري حنفية للنادي".

فيديو قد يعجبك: