إعلان

محافظ الجيزة يشدد على إنهاء أعمال كوبري الدقي المعدني قبل رمضان -صور

05:37 م الأحد 22 أبريل 2018

محافظ الجيزة يشدد على إنهاء أعمال كوبري الدقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن المحافظة ستبدأ اعتبارًا من الساعة 12 مساء غد الاثنين تغيير طبقة الإيبوكس بكوبري الدقي المعدني في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان، وغلق حارة لمدة 15 يومًا، وبعد الانتهاء من هذا الجزء سيجري البدء في الحارة الأخرى بنفس الاتجاه على أن ينتهي العمل قبل بدء شهر رمضان في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه نائبه اللواء علاء الهراس، اليوم الأحد، لكوبري الدقي المعدني بعد تهالك طبقة الإيبوكس، وضرورة تجديدها.

وشدد المحافظ، على أهمية وجود جميع الجهات المسؤولة من الإدارة العامة لمرور الجيزة ومديرية الطرق وحي الدقي، مطالبًا مهندسي شركة المقاولون العرب بسرعة الانتهاء من العمل وتكثيف الأعمال والعمل على مدار اليوم لسرعة الانتهاء قبل حلول شهر رمضان.

وذكر المحافظ، أنه تم تكليف الإدارة العامة لمرور الجيزة بتركيب لوحات إرشادية وتكثيف الوجود المروري لتيسير حركة السيارات، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح شارع التحرير في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان بميدان الدقي لاستخدامه كمسار للسيارات لتخفيف العبء عن كوبري الدقي المعدني.

وحضر الجولة اللواء نادر سعيد، رئيس حي الدقي، والمهندس فتحي سيد، مدير مديرية الطرق، والعقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة.

DSC_0069DSC_0089

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان