إعلان

نائب رئيس جامعة عين شمس: افتتاح قسم اللغة البرتغالية بكلية الألسن قريبا

05:34 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

افتتح الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، الأحد، تجديدات 6 مدرجات بكلية الألسن، بحضور الدكتورة منى فؤاد عميدة الكلية، والدكتور عبد المعطي صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وكشف الشرقاوي في تصريحات له، عن قرب افتتاح قسم مستقل لـ"اللغة البرتغالية" بكلية الألسن بعد انتهاء الإجراءات الخاصة به تمهيدًا لبدء الدراسة به وقبول الطلاب في العام الدراسي المقبل 2018-2019.

وأكد أن إدارة الجامعة بمختلف قطاعاتها تكرس كافة جهودها لتلبية احتياجات الطالب خلال حياته الدراسية داخل كليات الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تمتلك رؤية منضبطة وطموحة تسعى من خلالها تخطي حدود الجودة نحو التميز.

من جانبها قالت الدكتورة منى فؤاد، إن الكلية تعمل على قدم وساق لتوفير كافة الإمكانيات لمساعدة الطلاب في الحصول على أعلى درجات الراحة والتفرغ بشكل تام لتلقي العلوم اللغوية ودراستها بشكل عميق وإعداد خريج قادر على خدمة مجتمعه من خلال المهارات اللغوية التي اكتسبها بين جدران الكلية.

وأوضحت أن الكلية استطاعت تجديد 6 مدرجات في عدة أشهر قليلة لتواكب الطراز العالمي للمدرجات لتصبح في خدمة الطالب.

وفي نهاية حفل الافتتاح، كرم الشرقاوي، الإدارة الهندسية والمساهمين في عمليات تجديد المدرجات وسلمهم شهادات تقدير، كما قدم فريق كورال الكلية الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجامعة عدة مقطوعات غنائية متميزة.

فيديو قد يعجبك: