إعلان

وزير السياحة: مصر تفتح ذراعيها دائما لاستقبال الأشقاء العرب

05:12 م الأحد 22 أبريل 2018

فعاليات الملتقى العربي للسياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم الأحد، الجناح المصري المشارك في فعاليات الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM بدبي، والذي يقام حاليًا خلال الفترة من 22 وحتى 25 إبريل الجاري، بحضور شريف فتحي، وزير الطيران، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وشددت الوزيرة، على أهمية المشاركة المصرية في هذا الملتقى لكونها فرصة لإلقاء مزيد من الضوء على تنوع المنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، مشيرة إلى أنه سيتم خلال المشاركة عقد عدد من اللقاءات المهنية مع بعض المشاركين والقائمين على صناعة السياحة بالمعرض لتبادل الخبرات في المجال السياحي، والتعرف على مقترحاتهم لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة الى مصر وخاصة من السوق العربية.

ونوهت الوزيرة، إلى التحسن الملحوظ الذي شهدته الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربية، لافتة الى أن مصر تفتح ذراعيها دائمًا لاستقبال الأشقاء العرب.

وأوضحت، أن مصر تعد مقصدًا هامًا للسائح العربي لأسباب كثيرة من أهمها قرب المسافة ووحدة اللغة والعادات والتقاليد، قائلة: "السائح العربي يشعر في مصر وكأنه في وطنه الثاني".

ومن المقرر أن تجري وزيرة السياحة العديد من اللقاءات مع المسؤولين ومنظمي الرحلات ومسؤولي شركات السياحة والطيران العربية، إضافة إلى عدد من اللقاءات الإعلامية العربية والعالمية.

وتشارك مصر بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركًا، منهم 19 شركة، و19 فندقًا، وشركة مصر للطيران، وشركة Air Cairo، إضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال.

فيديو قد يعجبك: