إعلان

خبير تسويق: السياحة الإلكترونية تستحوذ على نصيب الأسد في معرض دبي

04:57 م الأحد 22 أبريل 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال الدكتور حسام درويش، خبير التسويق الإلكتروني والسياحة الإلكترونية، وأحد المشاركين في معرض دبي الدولي للسياحة والسفر بدبي، إن السياحة الإلكترونية وتكنولوجيا السياحة استحوذت على نصيب الأسد في معرض السياحة بدبي الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 25 أبريل الجاري.

ووصف درويش، في تصريح لمصراوي، الأحد، مشاركة مصر في المعرض، برئاسة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص، بـ"الممتازة".

وتشارك مصر بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركا، منهم 19 شركة، و19 فندقا، وشركة مصر للطيران، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال (غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصري للغرف السياحية).

وأجرت المشاط، جولة بالجناح المصري المشارك بالملتقى سوق السفر العربي، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وأحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة.

واستمعت الوزيرة، لأهم المقترحات والشكاوى من العارضين المصريين والتحديات التي تواجه عودة الحركة من السوق العربي، فيما استخدمت هيئة تنشيط السياحة المصرية شاشة عرض كبرى أذاعت خلالها أفلاما وثائقية عن ساحل البحر الأحمر وما يحتويه من منتجعات، علاوة على توزيع منشورات دعائية.

تأتي مشاركة مصر في ظل الخطة التي تنتهجها وزارة السياحة، نحو جذب المزيد من السياحة العربية، ويعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في السوق العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحي المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.​

فيديو قد يعجبك: