إعلان

محافظ الجيزة: امتحان تجريبي لطلاب الثانوية المشاركين في "عايزين نتعلم"

11:35 ص الأحد 22 أبريل 2018

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن مبادرة "عايزين نتعلم"، والتي تنفذها المحافظة مع مؤسسة الحاجة حفيظة النوواى للخدمات الاجتماعية، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالجيزة، حققت نجاحًا كبيرًا ومردودًا إيجابيًا بين طلاب الثانوية العامة والذين عبروا عن مدى استفادتهم من مجموعات التقوية المجانية التي يجري تقديمها في جميع المواد الدراسية والمستمرة حاليًا حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

وأضاف المحافظ، في بيان، اليوم الأحد، أنه من منطلق التعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم والمحافظة، سيجري إقامة امتحان تجريبي بنظام "البوكليت" تحت إشراف لجنة من مديرية التربية والتعليم بالجيزة؛ بهدف قياس مدى الاستفادة التي حققها أبناؤنا الطلاب من المبادرة ومدى تحقيقها للأهداف المرجوة على أن تبدأ هذه الامتحانات التجريبية اعتبارًا من الأربعاء الموافق 2 مايو وحتى الخميس الموافق 10 مايو.

وأوضح الدالي، أنه سيجري منح 15 طالبًا وطالبة من الأوائل الفائزين في الامتحان التجريبي، جوائز نقدية بواقع 5 طلاب من كل شعبة من الشعب الثلاث.

وأضاف، أن مجموعات التقوية تقدم مجانًا للطلاب كما يجري توزيع ملازم على الطلاب أثناء الدروس من نخبة من أفضل المدرسين والذين تبرعوا بهذه الدروس مشاركة منهم للأسرة المصرية ومواجهة الدروس الخصوصية.

ولفت إلى أن الامتحان التجريبي، سيكون الأربعاء 2 مايو في اللغة العربية والخميس 3 مايو في اللغة الإنجليزية والسبت 5 مايو في اللغة الأجنبية الثانية والأحد 6 مايو في الفيزياء والتاريخ والاثنين 7 مايو في الكيمياء والجغرافيا والثلاثاء 8 مايو في الأحياء والجبر وعلم النفس والأربعاء 9 مايو في الجيولوجيا والتفاضل والفلسفة والخميس 10 مايو في الديناميكا والإستاتيكا.

وتابع: "على الطلاب الراغبين في دخول الامتحان تسجيل أسمائهم سواء بمدرسة السعيدية الثانوية أو دار مناسبات مركز ومدينة البدرشين حتى 29 أبريل الجاري".

فيديو قد يعجبك: