إعلان

"الإسكان" تمنح مهلة سداد لفائزي قرعة الأراضي المتميزة والأكثر تميزا

10:52 ص السبت 21 أبريل 2018

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، على منح مهلة للفائزين بالقرعة العلنية للأراضي الأكثر تميزًا والمتميزة، والتي تم إجراؤها خلال الفترة من 22 إلى 28 أغسطس الماضي، ومن 4 إلى 11 سبتمبر الماضي، والتي تزيد مساحة قطعة الأرض للفائزين بها عن المساحة التي تقدموا لها بنسبة تزيد عن 10%، لسداد قيمة المساحة.

وقال وزير الإسكان، إنه يجب الالتزام بسداد القيمة المقررة للمساحة المحددة بكراسة الشروط للقرعة خلال مدة شهر من تاريخ الإعلان بالصحف، ومنح مهلة قدرها 6 أشهر تبدأ من انتهاء المهلة المحددة بالبند أولًا لسداد نسبة المقدم عن قيمة المساحة الزائدة، وتحرير شيكات اَجلة بباقي قيمة الأرض وتقديمها قبل انتهاء المهلة المعلن عنها بالصحف.

وأضاف الوزير: "بالنسبة للعملاء الراغبين في عدم الاستكمال، ويطالبون باسترداد مقدمات الحجز يسمح لهم بالاسترداد دون خصم المصاريف الإدارية، ومجلس الأمناء، شريطة تقديم طلب الاسترداد خلال شهر بحد أقصى من تاريخ الإعلان بالصحف القومية".

وتابع مدبولي، أنه تمت الموافقة أيضًا على تخصيص قطعة الأرض برقم (1) بمساحة حوالي 32.5 بمدينة العاشر من رمضان، لصالح شركة المعارف للتنمية والاستثمار، لإقامة جامعة المعارف للعلوم والتكنولوجيا.​

فيديو قد يعجبك: