إعلان

مؤسس مهرجان الطبول: نسعى لاستهداف جمهور جديد هذا العام

09:36 م الجمعة 20 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

تصوير- روجيه أنيس

أكد المخرج انتصار عبدالفتاح، رئيس مهرجان الطبول في دورته السادسة أن المهرجان يسعى خلال هذه الدورة إلى توسيع قاعدته الجماهيرية بالانطلاق في آفاق أرحب، من خلال إقامة الفعاليات في أماكن جديدة لجذب جماهير مختلفة عن التي يتم استهدافها كل عام، مشيرًا إلى أن أهم الأماكن الجديدة هذا العام ستكون في قصر ثقافة بنها وبهتيم.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تحمل هذه الدورة من المهرجان مذاقا خاصا يحمل معانى كثيرة، حيث يمثل فرصة جيدة لتلاقي عدد من الفرق الفنية المهمة مع تصادف مرور احتفالات سيناء مع افتتاح المهرجان".

وأضاف عبدالفتاح: "من أهم الفرق المشاركة في هذه الدورة تأتي الدبكة الفلسطينية والسورية تتوسطهم فرقة العريش، في رسالة واضحة لكل أعداء الوطن، بأن الفنون والثقافات تجمعنا ولا تفرقنا".

وتابع عبدالفتاح: "يشارك في هذه الدورة التي تنطلق مساء اليوم وتمتد فعالياته إلى يوم 26 إبريل الجارى، عدد من الفرق المهمة مثل؛ بورسعيد، الشرقية، الإسكندرية، توشكا، العريش، وسوهاج، حسب الله، بالإضافة لمشاركة فرق الجامعات من خلال وزارة الشباب والرياضة، وضيف شرف المهرجان سيريلانكا لأنها تواظب كل عام على المشاركة فى المهرجان وموسيقاها ذات طابع مميز".

فيديو قد يعجبك: