إعلان

إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني.. أهم الأحداث المتوقعة اليوم

07:42 ص الجمعة 20 أبريل 2018

تمثال رمسيس الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( مصراوى )

يزاح الستار عن تمثال رمسيس الثاني، في احتفالية كبرى، وهو أهم الأخبار المتوقع حدوثها اليوم في أجندة الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية.

الأقصر.. يزاح الستار عن تمثال رمسيس الثاني، في احتفالية كبرى يحضرها وزير الآثار خالد العناني وعدد من المسئولين، بعد ترميمه ووضعه بواجهة معبد الأقصر، وذلك ضمن احتفالات يوم التراث العالمي.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية المؤتمر الدولي التاسع (بيوفيجن الإسكندرية 2018)، الذي يقام هذا العام تحت شعار (العلوم الحياتية الجديدة: نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة).

الكويت.. تبدأ شركة (مصر للطيران) تسيير رحلتين من الكويت الى سوهاج أسبوعيا؛ وذلك فى إطار خطة الشركة لتقديم المزيد من التسهيلات والامتيازات لعملائها من المصريين المقيمين في الكويت.

القاهرة.. تعقد وزارة البيئة مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية التي ستقام يومي السبت والأحد القادمين بمحمية وادي دجلة بمشاركة 16 دولة إفريقية بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة.

أستانا.. يلتقي محافظا البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ، وجنوب سيناء اللواء خالد فودة ، اللذان يشاركان في المعرض السياحي الدولي في مدينة (ألماتي) الكازاخية، مع وزير الثقافة والرياضة الكازاخي، وعمدة أستانا ورئيس شركة (كازاخ توريزم).

لندن.. يحدد قادة الكومنولث من سيخلف الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، في رئاسة المنظمة المكونة من 53 دولة، وذلك في جلسة خاصة بقلعة وندسور، حيث ستكون المناقشات سرية بدون حضور مساعدين أو مستشارين.

موسكو.. يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا ستافان دي ميستورا مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ووزير الدفاع سيرجي شويجو، لمناقشة الوضع في سوريا.

برلين.. تلتقي المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل مع رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي، بمقر المستشارية بالعاصمة برلين؛ لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما الاقتصادية منها، فضلا عن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

فيديو قد يعجبك: