إعلان

سفير مصر بالكويت: نتواصل مع السلطات لاستخراج شهادات وفاة الضحايا الخمس

06:36 م الإثنين 02 أبريل 2018

سفير مصر لدى الكويت طارق القوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

قال سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، إن البعثة الدبلوماسية تتابع بكل الاهتمام الحادث الأليم الذي وقع أمس على طريق الأرتال، وأدى إلى وفاة 15 شخصا، من بينهم خمسة أشخاص من أبناء الجالية المصرية في الكويت، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا التواصل مع السلطات الكويتية لاستخراج شهادات الوفاة للضحايا الخمس.

وأضاف "القوني"، اليوم الإثنين، أن القنصلية تواصل المتابعة، منذ علمها بالحادث عقب فترة وجيزة من وقوعه، مع السلطات الكويتية وأهالي الضحايا والمصابين، وتبذل كل الجهود الممكنة لتذليل أية عقبات أمام ذوي الضحايا، فيما يتعلق باستخراج المستندات ذات الصلة بإجراءات شحن الجثامين، ولاسيما استخراج شهادات الوفاة من الجهات الكويتية.

ووجه سفير مصر لدى الكويت، خالص التعازي باسمه، وبالنيابة عن أعضاء البعثة الدبلوماسية بالكويت، إلى ذوي وأصدقاء المتوفين، سائلًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم محبيهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن خالص تمنياته بالتعافي السريع للمصابين.

ووقع الحادث، أمس، على طريق الأرتال، وأعلنت عنه شركة نفط الكويت، وجاء نتيجة تصادم حافلتين أحداهما تابعة لشركة برقان للحفر، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة، وبناء السفن، كانتا تنقلان عدد من العمال يعملون لدى شركتى مقاولات قرب حقل برقان.

وتسبب الحادث في وقوع 15 حالة وفاة منهم 5 مواطنين مصريين، وسبعة مواطنين هنود، وثلاث مواطنين باكستانيين، وإصابة شخصان هنود، وشخص آخر كويتي، وتم نقل الإصابات إلى مستشفيات وزارة الصحة الكويتية ومستشفى الأحمدي.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان