إعلان

بعد تبرعها بمليون جنيه للمستشفى.. "إمارات مصر": "أبو الريش" صرح عظيم

05:25 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال محمد جمعة بن شرف، الرئيس التنفيذي لشركة "إمارات مصر" للمنتجات البترولية، إن الدعم الذي قدمته الشركة لمستشفى "أبو الريش"؛ يأتي تجسيدا لدعوة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات بأن يكون 2018 عام زايد الخير والعطاء.

وأضاف في كلمته بالحفل الذي أقامته المستشفى بحضور سفير الإمارات ووزير التعليم العالي، اليوم الخميس، أن دولتي مصر والإمارات شقيقان في المعنى والتاريخ، متابعًا: "مستشفى أبو الريش صرح عظيم ساهم وما زال يساهم في مجال التعليم الطبي وعلاج الأطفال المحتاجين في محافظات القاهرة ومصر".

ولفت إلى أن الشركة أطلقت مبادرة "مجلس الاستثمار الخيري" للشركات الإماراتية العاملة في مصر، وشكلت لجنة الأنشطة المجتمعية لدراسة الاحتياجات الفعلية من خلال زيارات ميدانية لفريق العمل التطوعي ضمن منهجية وبرنامج سنوي لتغطية الاحتياجات الملحة في مجالي الصحة والتعليم.

ولفت إلى أن الشركة تبرعت للمرة الثانية للمستشفى لشراء الأجهزة والمعدات واللوازم الطبية التي تغطي احتياجات الأطفال المختلفة بالمستشفى، بمساهمة الشركات الإماراتية العاملة في مصر.

كان محمد جمعة بن شرف، الرئيس التنفيذي لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، سلم مسؤولي مستشفى أبو الريش شيك بقيمة مليون جنيه لشراء جهاز منظار شعبي لاستخراج الأجسام الغربية لقسم جراحة القلب والصدر بمستشفى أبو الريش، بحضور سفير الإمارات العربية المتحدة جمعة مبارك الجنيبي، ورئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت.

فيديو قد يعجبك: