إعلان

وزير الإسكان يتفقد كورنيش العلمين الجديد والمرافق والمنطقة الترفيهية

04:32 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برفقة مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مدينة العلمين الجديدة، ومشروعات المرافق والبنية الأساسية، والإسكان، والمنطقة الترفيهية، ومنطقة الأبراج، والكورنيش بالمدينة.

وصرح مدبولي، خلال تفقده منطقة الداون تاون، بأنه جاري تنفيذ وحدات فاخرة على كورنيش المدينة، على أعلى مستوى من التنفيذ، بإجمالي نحو 1320 وحدة، مشددا على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ، وزيادة معدلات الإنجاز.

ولفت إلى أنه بالنسبة للممشى السياحي الترفيهي، الذي تنفذه شركة المقاولون العرب، جرى الانتهاء من تشطيب نحو 1 كم من جهة الشرق، والانتهاء من تشطيب المسار من جهة الغرب بطول حوالي 3 كم، والانتهاء من تنفيذ المسار أمام المنطقة الترفيهية بطول 1300 م.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن: جرى الانتهاء من التصميم المعماري والإنشائي لكباري المشاة أعلى بواغيز 3 & 4 (ضمن أعمال الممشى السياحي).

وشدد الوزير على مسئولي شركة "المقاولون العرب"، بضرورة تكثيف العمالة في مواقع العمل، وألا تتأثر نسب الإنجاز في شهر رمضان، وأن يكون هناك اهتمام بجودة التنفيذ، مثلما حدث في المراحل المنتهية.

وكلف وزير الإسكان بالانتهاء من زراعة كامل الجزيرة الوسطى في المسافة بين البوابتين الشرقية والغربية، وأن تكون الزراعات على أعلى مستوى، لأنها تمثل واجهة المدينة.

فيديو قد يعجبك: