إعلان

"التعليم" توضح الزيادات المقررة قانونا بمصروفات مدرسة "الملكة الخاصة"

01:27 م الخميس 19 أبريل 2018

مدير عام التعليم الخاص عبير إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قالت عبير إبراهيم، مدير عام التعليم الخاص بوزارة التريبة والتعليم، إنها تناولت بالدراسة والمتابعة الميدانية، شكاوى أولياء الأمور وتضررهم من مصروفات مدرسة الملكة الخاصة للغات التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية بمحافظة الجيزة.

وأضافت "إبراهيم"، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه تم رصد مخالفات بالمصروفات المحددة من قبل المدرسة، وخاصة فيما يخص بند التقنية الحديثة، مشيرة إلى عدم قانونية تحصيل رسوم التقنية الحديثة لمخالفة ما جاء بالمادة 38 من القرار الوزاري رقم 420 لسنة 2014.

ووجهت مدير عام التعليم الخاص بالوزارة، أولياء أمور طلاب المدرسة بعدم سداد أي مبالغ تحت مسمى التقنية الحديثة، موضحة أن الزيادات التي تم إقرارها قانونًا هي 1288 جنيهًا، قيمة إعادة تقييم التعليم، وتضاف على رسوم التعليم للعام الدراسي الماضي، ومبلغ 609.7 جنيه، قيمة إعادة تقييم النشاط، وتضاف على مصروفات النشاط التي تم تحصليها العام الدراسي الماضي، إضافة إلى 470 جنيهًا، قيمة الـ10% العلاوة الاجتماعية، التي أقرتها وزارة القوى العاملة على جميع المدارس الخاصة، ولا توجد أي زيادات قانونية أخرى تم إقرارها للمدرسة بخلاف ما سبق.

وطمأنت "إبراهيم"، أولياء الأمور بأن الوزارة تهتم بأبناء المدرسة وتحرص على رعايتهم وعدم تعريض مستقبلهم لأي أضرار، جراء إصرار إدارة المدرسة على تحصيل أي مصروفات غير قانونية.

من جانبه، قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية، إنه يجرى إخطار كافة الجهات المعنية لإعمال أوجه اختصاصها حيال تنفيذ ما جاء بالبيان الإعلامي؛ حرصًا علي صالح الطلاب وحفاظًا علي الحقوق المرتبطة بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان