إعلان

مرصد الإفتاء: قتل أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء ضربة قاصمة للمتطرفين

04:26 م الأربعاء 18 أبريل 2018

مقتل ناصر أبوزقول

كتب – محمود مصطفى:

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بنجاح أبطال القوات المسلحة بقتل "ناصر أبوزقول" أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء؛ وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران.

ووصف مرصد الإفتاء - في بيانه الذى أصدره اليوم الأربعاء - نجاحَ أبطال القوات المسلحة في القضاء على أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء؛ بأنه ضربة قاصمة للتنظيم الإرهابي وللجماعات الإرهابية التي تواجه فشلًا ذريعًا في تنفيذ مخططاتها وسعيها لنشر الدمار والعنف في مصر والمنطقة العربية.

وأشاد مرصد الإفتاء بالبطولات والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته، ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان.

وناشد المرصد جموعَ الشعب المصري بوحدة الصف والتكاتف ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.

وشدد مرصد الإفتاء على أن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار الإرهاب وعصاباته وفلوله؛ من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.​

فيديو قد يعجبك: