إعلان

سفير أستراليا يقترح تنظيم رحلات لمشاهير بلاده إلى مصر

04:31 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

الدكتورة رانيا المشاط مع سفير أستراليا بالقاهرة (

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

استقبلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، نيل هوكنز، سفير أستراليا بالقاهرة، وذلك لمناقشة سبل التعاون بين البلدين فيما يخص آليات الترويج للمقصد المصري في أستراليا لجذب مزيد من حركة السياحة الوافدة منها.

وقالت المشاط، إن الوزارة تعمل على التوسع في الأسواق السياحية الجديدة، وعدم التركيز على الأسواق التقليدية، موضحة أن المقاصد السياحية المصرية تتسم بتنوع كبير وتستطيع جذب شرائح مختلفة من السائحين حول العالم؛ نظرًا لاحتوائها على مختلف الأنماط والأنشطة السياحية التي يمكن أن يقوم بها السائح.

ونوهت الى أن الوزارة تعطي أولوية في الفترة المقبلة لملف التدريب، باعتباره من أهم المحاور الملحة في خطة النهوض بالقطاع، وذلك لتعظيم تجربة السائح عند زيارته إلى مصر.

من ناحيته، شدد السفير الأسترالي، على استعداد بلاده للتعاون مع الوزارة للترويج للمقصد المصري في بلاده، مشيرًا إلى أن السائح الأسترالي يهتم بالسياحة الثقافية، ومصر بها كنوز أثرية ليس لها مثيل في العالم.

واقترح السفير الاسترالي، تنظيم رحلات تعريفية للصحفيين والشخصيات العامة والمؤثرة وقادة الرأي والمشاهير في أستراليا، والذين سيكون لهم أثرًا كبيرًا في نقل الصورة الحقيقية لمصر إلى الشعب الأسترالي.
الدكتورة رانيا المشاط مع سفير أستراليا بالقاهرة  (2)

فيديو قد يعجبك: