إعلان

رئيس "مصر للطيران": 50% تخفيضات لتدريب أطقم الشركات الإفريقية

01:08 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية الشركة لتدريب جميع شركات الطيران الإفريقية.

وقال "مسلم"، في كلمته بمؤتمر ومعرض الطيران الإفريقي، اليوم الثلاثاء، إن شبكة الشركة تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الإفريقية، لافتًا إلى أنه يجري تدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد.

وأضاف رئيس الشركة القابضة: "تشغيلنا وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة إفريقية، إضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الإفريقية ببعضها البعض".

وذكر، أن استضافة المؤتمر حلقة في سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرًا في خدمة مجال النقل الجوي الإفريقي، مشيرًا إلى أن أنشطة الشحن في الشركة تشمل تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول إفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء.

وتابع "مسلم"، أن شركة الصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة في هذا المجال، لم تتوان عن تقديم أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الإفريقية، قائلًا إن المؤتمر يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، منها تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو في إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: