إعلان

محافظ الجيزة يشارك الطلاب مهرجان ختام الأنشطة التربوية

08:12 م الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الأنشطة الطلابية التي تمارس بالمدارس، لها أهمية بالغة في بناء شخصية الطلاب تربويًا وعلميًا، مشيرًا إلى أن إطلاق الإبداع الفني والثقافي والرياضي لدى الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وعدم الاقتصار على تدريس المواد الدراسية فقط، يساهم في إبراز مواهب الطلاب وتنميتها .

جاء ذلك خلال حضوره فعاليات مهرجان ختام الأنشطة التربوية لطلاب المحافظة بمختلف إداراتها، اليوم الإثنين، في مدرسة السعيدية الثانوية، في حضور هشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم، وإلهام احمد إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم، وأيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب.

وأضاف المحافظ، أن مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وسعت دائرة الاختيار بين الطلاب الموهوبين لتشمل جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، مشيدًا بأحد النماذج الطلابية المشاركة في المهرجان، حيث كانت تضم أبرز الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كمشروعات الثروة السمكية والأنفاق والقناة وزراعة مليون ونصف مليون فدان والعاصمة الإدارية الجديدة وتطوير العشوائيات .

ووعد المحافظ الطلاب بالتنسيق مع المشاركين في المبادرة، لزيادة عدد المحاضرات في مادتي الفيزياء والكيمياء؛ نظرًا لحاجة العديد منهم في ذلك.

فيديو قد يعجبك: