إعلان

مجلس النواب يرفض طلب النائب العام برفع الحصانة عن مرتضى منصور

02:27 م الإثنين 16 أبريل 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

رفض مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، الطلب المقدم من النائب العام برفع الحصانة عن العضو مرتضى منصور، في قضية رقم 2888 لسنة 2016 إداري العجوزة.

وتلا النائب أحمد حلمي الشريف، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، تقرير اللجنة بشأن طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور، قائلًا: "استعرض تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن الطلب المقدم من النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل العضو مرتضى منصور، وعقدت اللجنة اجتماعا في 13 إبريل 2018، وتبين أن القضية المشار إليها سبق أحيلت إلى اللجنة في تاريخ 30 يناير 2017 وتمثل عوى سب وقذف.

وأضاف: "وافق المجلس على الإذن بسماع أقوال النائب المذكور، وتبين وجود شبهة الكيدية واتهامات كاذبة، وبناءً عليه قررت اللجنة بأغلبية الحاضرين رفض طلب رفع الحصانة عن العضو مرتضى منصور، واللجنة إذ تقدم تقريرها إلى المجلس ترجو الموافقة إلى ما انتهت إليه".

فيما قال النائب إيهاب الطماوي، أمين سر لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية: "زميلنا مرتضى منصور مش محتاج حد يدافع عنه، اللجنة تعمل أحكام الدستور والقانون، وانتهت إلى رفض الطلب بجميع أعضائها ونرجو الموافقة على ما انتهت إليه اللجنة".​

فيديو قد يعجبك: