إعلان

بدء توافد المشاركين بمؤتمر الطيران الأفريقي 2018 على مطار القاهرة

02:08 م الإثنين 16 أبريل 2018

شريف فتحي وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، وصول المشاركين بمؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي 2018، الذي تستضيفه مصر للطيران على مدي يومين، وتنطلق فعالياته غدا تحت رعاية وبحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني، بمشاركة الأمين العام لاتحاد شركات الطيران الأفريقية AFRAA.

وتبدأ أولى فعاليات المؤتمر غدًا بالجلسة الافتتاحية، يليها جلسات وورش عمل للمشاركين، تتناول العديد من الموضوعات الهامة من بينها، دور أفريقيا في مجال الطيران المدني، الاستثمار في مجال البنية التحتية لمشروعات الطيران المدني، الإرهاب الإلكتروني وسبل مكافحته والحماية من التهديدات الناتجة عنه، اتفاقية سوق النقل الأفريقي الموحد، والتوصيات التي ينبغي اتخاذها انطلاقًا من هذا الحدث.

يشارك في المؤتمر ما يقرب من 660 شخصية، من 50 دولة حول العالم، من بينهم 220 فردًا من ممثلي 34 شركة طيران، و50 متحدثًا من أفريقيا والعالم ، كما يشارك في المعرض المقام علي هامش المؤتمر 118 شركة معنية بمجال الطيران .

يحضر الموتمر المدير الإقليمي للعلاقات الخارجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا IATA، ورئيس منظمة الطيران المدني الأفريقية الـAFCAC، والمدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولية الـ ICAO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولفيف من ممثلي عدد من المنظمات والهيئات الدولية والاقليمية الأخرى والشركات المصنعة للطائرات والصناعات التكميلية والمغذية للنقل الجوي. ​

فيديو قد يعجبك: