إعلان

رئيس المترو والعضو المنتدب يتفقدان محطات التبريد والتهوية استعدادًا للصيف

11:07 ص الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد نجيب:

تفقد المهندس علي الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اليوم الاثنين، محطات التبريد والتهوية، "RP2 -RP1"؛ لمتابعة منظومة التهوية بالمحطات النفقية بالخط الأول استعدادًا لدخول فصل الصيف.

وأوضح المهندس علي الفضالي، في تصريحات له، أن محطةRP1، في حوش الوزراء بميدان التحرير مسئولة عن تغذية محطتي سعد زغلول والسادات ومحطة "RP2"، المتواجدة بشارع رمسيس أمام سنترال رمسيس مسئولة عن تغذية محطتي جمال عبدالناصر وأحمد عرابي.

وأضاف أن شركة المترو تستعد بشكل مناسب لدخول فصل الصيف، عن طريق ضبط منظومات التهوية بالمحطات النفقية والقطارات بالخطوط الثلاثة، نظرا لأن شركة المترو لديها 20 قطارًا مكيفًا بالخط الأول، و4 قطارات مكيفة بالخط الثاني وجميع قطارات الخط الثالث مكيفة.

من جانبه قال المهندس خالد صبرة، إن هناك فرق صيانة منتشرة بطول الخطوط الثلاثة لسرعة تلافي الأعطال فور حدوثها مؤكدًا على توافر قطع الغيار بجميع ورش الصيانة، كما أوضح صبرة أن هناك خطة كاملة مع وجود طاقم من الصيانة للتأكد من وجود التهوية داخل المحطات والقطارات، موضحًا أن جميع القطارات تعمل بصورة منتظمة، مشيدًا بأداء المهندسين والفنيين بالإدارات والأقسام المختلفة بالصيانة والطوارئ.

شارك بالحملة التفقدية المهندس سامي عبدالتواب مساعد رئيس الشركة للتشغيل والمهندس أحمد حسن مساعد رئيس الشركة للهندسة الميكانيكية والكهربائية والمهندس محمد أبوالعلا مساعد رئيس الشركة لخدمات الدعم والمهندس زينهم محمد عبدالرحمن مدير عام التبريد والتكييف بالخطوط الثلاثة.

فيديو قد يعجبك: