إعلان

مصراوي يفوز بجائزة أفضل منصة للطرق الحديثة في عرض المحتوى

12:57 م الأحد 15 أبريل 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- مها صلاح الدين ومحمد البدري:

فاز موقع "مصراوي"، بجائزة منتدى الإسكندرية للإعلام لأفضل منصة إلكترونية في استخدام الطرق الحديثة في عرض المحتوى "تقنية الكروس ميديا" (الإعلام المتقاطع).

تسلم الجائزة علاء الغطريفي مدير التحرير العام بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والتي تضم مواقع "مصراوي، ويلا كورة، وكونسلتو، ووكالة أونا"، بالتزامن مع انطلاق فعاليات منتدى الإسكندرية للإعلام في دورته السادسة، صباح اليوم، تحت شعار "ضد الأخبار الكاذبة والمفبركة".

بدأت أونا استخدام تقنية الـ "cross media"منذ عام 2017، عبر تصميم صفحات خاصة على مواقعها لعرض القصص الصحفية بطريقة مختلفة، باستخدام تقاطع الوسائط المتعددة بتصميم خاص لكل قصة على حده.

أنتجت مؤسسة أونا ما يقرب من 20 قصة صحفية بتقنية الـ cross media بين تحقيقات وملفات وقصص مصورة، عبر فريق يضم صحفيين ومطورين ومصممين، ومصورين محترفين. نُشرت على مواقعها المختلفة.

شاهد ملفات مصراوي بتقنية Cross Media (إضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: