إعلان

خبير سياحي: "صلاح" ساهم في تحسين صورة مصر بالخارج

05:00 ص الخميس 12 أبريل 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

طالب الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعيتي مستثمري السياحة بمرسى علم وجنوب سيناء، وزارة السياحة، بوضع خطط تسويقية وترويجية عن طريق وزارة الخارجية والسفارات، بهدف التواصل والاستمرار على تنشيط السياحة المصرية، بجانب استثمار لاعب الكرة محمد صلاح، ووزارتي الثقافة والآثار وكل الوزارات المعنية وخبراء الصحافة والإعلام، منوها إلى أن صلاح سوف ينأى بنفسه عن أنه يكون سفيرا لقطاع السياحة وهو سفير لمصر عموما.

ووصف عبداللطيف لمصراوي، "صلاح" بالرمز "الممتاز" للشباب المصري، ويعد سفيرا لمصر كلها وليس للسياحة فقط، نتيجة ما يصنعه من انجازات داخل انجلترا، حيث يعطي صورة جميلة عن الشباب المصري بأنهم مجتهدين وموهوبين وليسوا متطرفين.

وأوضح أن دعوة فريق ليفربول الإنجليزي، أو أي فريق أجنبي آخر مع إقامة مبارايات ودية مع أندية متنوعة من أوروبا، تعطي دفعة قوية، يعطي انطباعا جيدا، وتعد رسائل إيجابية عن الأوضاع بجنوب سيناء وشرم الشيخ، إلى جانب الصوره الإيجابية عن مصر، مؤكدا أن محمد صلاح بالفعل ساعد كثيرا على تحسن الصورة لأفضل عن مصر، ما يتطلب علينا العمل بجدية واستثمار الموقف إلى الأفضل.

ويتمتع المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بشهرة عالمية الآن نظرا لما يقدمه من أداء رائع مع ناديه ليصبح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك: