إعلان

بالصور والفيديو.. محمد صلاح نموذج للإرادة والنجاح في "أنت أقوى من المخدرات"

02:58 م الأحد 01 أبريل 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي، أن مشاركة النجم الدولي محمد صلاح في حملة "أنت أقوى من المخدرات" كانت بشكل تطوعي؛ لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات، ضمن سلسلة إعلانات له باعتبارها عملا قوميا.

وكان محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، شارك في الإعلان الرابع الجديد لحملة "أنت أقوى من المخدرات"، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، تحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات.

ويظهر في بداية الإعلان أحد الشباب، وأمامه نموذجان في حياته، أحدهما نموذج "محمد صلاح"، والثاني مجموعة من أصدقاء السوء الذين يتعاطون المخدرات، وأثناء متابعة هذا الشاب المباراة الأخيرة بين مصر والكونغو ومشاهدته نظرة الإحباط بعد دخول هدف في منتخب مصر، قرر أصدقاؤه ترك مشاهدة المبارة وفقدان الأمل، إلا أن هذا الشاب عاد ليرى "محمد صلاح" يشجع اللاعبين ويصر على الفوز، بعدها قرر الشاب اختيار نموذج "محمد صلاح" ليكون قدوه له والابتعاد عن أصدقاء السوء الذين يتعاطون المخدرات.

ويتضمن الإعلان أغنية للفنان محمد حماقي، مناهضة لتعاطي المخدرات منها "عدى فوق الصعب دوس. .والخسارة تبقى فوز.. الحياة مش بالحظوظ.. عمرنا عقرب ساعات يعني سيبك من اللي فات.. لسه في حياتك حاجات.. وبدل ما تدمن حاجه اخرتها موت أدمن حياة"

بعدها يظهر "محمد صلاح" في الإعلان، ويبث عددًا من رسائل التوعية للشباب، يوضح خلالها مخاطر تعاطي وإدمان المخدرات، تحت عنوان "ادمن النجاح.. ماتدمنشى اللي رجعك ورا.. أنت أقوى من الاستسلام. .متسيبهاش تغلبك.. أنت أقوى من المخدرات.. وأكيد مش هتسيبها تغلبك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان