إعلان

السيد البدوي: المشاركة في الانتخابات واجب على كل مواطن تجاه بلده

09:55 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن مصر على أعتاب مرحلة جديدة، الهدف منها العبور نحو مستقبل آمن ودولة قوية.

وأوضح البدوي، خلال كلمته في مؤتمر النائب عمرو أبو اليزيد، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الخطوة الأولى في تاريخ الوطن، كان تفويض المصريين للرئيس السيسي للدفاع عن مصر في ٢٠١٣، لافتًا إلى أن الخطوة الثانية كانت "الدستور الجديد"، وأن الخطوة الثالثة تمثلت في انتخاب السيسي في ٢٠١٤.

وأضاف: "نحن الآن أمام الخطوة الأخيرة وهي تجديد انتخاب السيسي، لنحصد سويًا ما زرعناه في ٤ سنوات من أخطر السنوات التي مرت في تاريخ مصر".

وعن سر الانتفاضة الشعبية التي تعكسها المؤتمرات في جميع أنحاء مصر، لفت البدوي، إلى أن الرئيس السيسي ليس بحاجة إلى تلك الحشود، موضحا: "السيسي لكي يكتسب الشرعية يكفيه ٥٪‏ من أصوات الناخبين، وتلك الانتفاضة يكمن سرها في عبقرية المواطن المصري وجيناته الذي يستشعر الخطر عن بعد".

وطالب البدوي، كل مصري بأداء واجبه تجاه وطنه، قائلا: "القوات المسلحة والشرطة أدوا واجبهم، ومطلوب من أبناء مصر من الناخبين تلبية نداء الوطن".

يشهد المؤتمر حضور حشد كبير من أهالي بولاق وأهالى النوبة وأسوان لدعم الرئيس، وعدد من القيادات الشعبية والسياسية في مقدمتهم الدكتور السيد البدوي، والمستشار بهاء أبو شقة، والنائب محمد إسماعيل.

فيديو قد يعجبك: