إعلان

"سي بي سي": لا صحة لوقف برنامج "أبلة فاهيتا"

10:21 م الخميس 08 مارس 2018

برنامج أبلة فاهيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت شبكة "سي بي سي"، أن ما تداولته وسائل الإعلام بشأن وقف برنامج "أبلة فاهيتا" غير صحيح.

وقال محمد هاني، مدير القناة، إن "عددا كبيرا من المواقع الإخبارية نشرت اليوم في توقيت متزامن بدرجة تثير الانتباه خبرا مكذوبا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بأن قنوات cbc قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى.

وأضاف "هاني"، في بيان له اليوم الخميس: "لم نتخذ من جانبنا قرارًا بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن، بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر مارس الجاري حتى الموعد المحدد مسبقًا لنهاية عرض حلقات الموسم.. وهذا هو المعتاد في جميع المواسم".

وتابع: "للأسف خلطت مواقع إخبارية بين هذا الخبر المكذوب وخبر آخر تم نشره اليوم منسوبا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى يفيد فيه بأن المجلس خاطب القناة بشأن عدة ملاحظات تخص برنامج (أبلة فاهيتا) طلب من القناة اتخاذ ما يلزم لتلافيها".

وأكدت "سي بي سي"، أنها تتعامل ببالغ الجدية والاحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه عموماً، اقتناعاً منها بمسئوليته ودوره المهم، لافتةً إلى أنها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل ما يخص تنظيم الممارسة الإعلامية، لكنها حتى اللحظة لم تصلها مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج.​

وأوضح "هاني"، أنه حال وصول الملاحظات سيتم اتخاذ اللازم فورًا، سواء من حيث التعامل معها بالاهتمام الواجب، أو من حيث التواصل أيضًا مع المجلس مباشرة.

فيديو قد يعجبك: